22/03/2021

الطيران المدني يكرم الشيخ سلمان الصباح لجهوده في تطوير قطاع النقل الجوي على مدى 4 سنوات

الطيران المدني يكرم الشيخ سلمان الصباح لجهوده في تطوير قطاع النقل الجوي على مدى 4 سنوات

أقامت الادارة العامة للطيران المدني اليوم حفل تكريم لرئيس الطيران المدني الشيخ / سلمان صباح السالم الحمود الصباح في مقر الادارة بحضور المدير العام المهندس يوسف الفوزان و نواب المدير العام وعدد من المسئولين .

في البداية ، عبر المدير العام للطيران المدني م. يوسف الفوزان عن شكره الجزيل للشيخ / سلمان الصباح نيابة عن جميع العاملين في الطيران المدني لما قدمه من جهود كبيرة خلال توليه المسئولية على مدى 4 سنوات والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الانجازات والمشاريع التطويرية ، مشيرا الى ان تلك الجهود ساهمت في رفع كفاءة الاداء في القطاعات التشغيلية للطيران المدني وإكساب ادارة مباني مطار الكويت الدولي الرؤية الواضحة والأهداف المحددة وإحداث نقلة نوعية شهدها قطاع النقل الجوي في دولة الكويت.

وأشار الفوزان إلى دور الشيخ / سلمان الصباح في تهيئة المقومات الأساسية لنمو هذا القطاع وتطويره وتوفير المناخ المناسب في ظل المتغيرات المحليه و الدولية والتأكيد على تطبيق معايير الجودة العالية في جميع القطاعات الحيويه في مطار الكويت الدولي.

وبدوره ، عبر الشيخ / سلمان الصباح عن سعادته بهذا التكريم ، مشيداً بالدور التي توليه القيادة السياسية الحكيمة لتطوير قطاع الطيران المدني من خلال الدعم المستمر والرعاية والثقة التي تُعد حافزاً لتحقيق أفضل النتائج، متمنيا لجميع القيادات و العاملين في الادارة المضي قدماً في تحقيق النجاح لخدمة الوطن على جميع المستويات.