16/06/2019

الطيران المدني يطلق خطة لتطوير الخدمات الأرضية في المطار

الطيران المدني يطلق خطة لتطوير الخدمات الأرضية في المطار

أكد رئيس الطيران المدني الشيخ / سلمان الحمود الصباح حرص الادارة العامة للطيران المدني على تطوير الخدمات المقدمة للركاب في مطار الكويت الدولي . وقال الشيخ / سلمان الصباح بمناسبة اطلاق خطة تطوير الخدمات في مطار الكويت الدولي بالتعاون مع شركات الخدمات الأرضية ، بأنه انطلاقاً من حرص الإدارة العامة للطيران المدني وتأكيداً لمسئولياتهاً للارتقاء بكفاءة التشغيل وجودة الخدمات المقدمة في مطار الكويت الدولي وجميع مرافقه، فقد اعتمدت الطيران المدني خطة طموحة بالتعاون مع الجهات العاملة في المطار لتطوير ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين بكفاءة عالية أسوة بالمطارات العالمية سواء في مناطق وزن الأمتعة أو عند دخول البوابات أو استلام الحقائب . وأضاف الشيخ / سلمان الصباح بان الأهداف الاستراتيجية للخطة التي وضعتها الإدارة العامة للطيران المدني تتبلور في الحفاظ على سمعة ومكانة مستوى الخدمات المُقدمة في مطار الكويت الدولي ، وكذلك الارتقاء بمستوى خدمات الطيران المُقدمة بمختلف أنواعها سواء كانت تلك الخدمات المُقدمة لشركات الطيران المُشغّلة أو لجمهور المسافرين في مطار الكويت الدولي وذلك لتحقيق أعلى مستويات السلامة والأمن وإرضاء جمهور المسافرين . وذكر بان الإدارة العامة للطيران المدني اطلقت بالتعاون مع شركتي الخدمات الأرضية العاملة في مطار الكويت الدولي ( شركة الخطوط الجوية الكويتية – شركة ناشيونال لخدمات الطيران ) خطة طموحة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مطار الكويت الدولي وفقاً لاتفاقيات مستويات الخدمة المعتمدة في مطارات العالم ووفق متطلبات المنظمات المتخصصة في الطيران المدني . وأشار آلى ان الخطة تهدف الى رفع الخدمات بالمستويات المطلوبة والمعتمدة لضمان الارتقاء بالعمل واتباع برامج التطوير المستمرة وتعزيز كافة الموارد البشرية والتقنية والمعدات وذلك لتحقيق جودة الخدمات ذات المستويات العالية وكفاءة التشغيل لتلك الخدمات بمختلف الأنشطة في مطار الكويت الدولي